اهلا بكم في منتدى mr aboody
اهلا بك في منتدى

mr aboody

ارجو التسجيل المنتدى يحتاج مشرفين واعضاء

اهلا بكم في منتدى mr aboody


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالعاب فلاشيه

شاطر | 
 

 قصة المصارع ذا روك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 06/02/2011

مُساهمةموضوع: قصة المصارع ذا روك   الأحد 19 يونيو - 4:15

هذه قصه ذا روك
-----------------------------------------------

الاسم الحقيقيّ :ديون جونسون
الطّول :6 5
الوزن :272lbs
المنشأ :ميامي , فلوريدا
الاحزمه : دبليو دبليو إف ( 2 ) , شخص مهمّ دبليو دبليو إف ( 6 ) بين القارّات , فريق بطاقة دبليو دبليو إف ( 3 ) , 2000 اتّحادات فائز دويّ ملكيّ عملت مع : اتّحاد المصارعة العالميّ الذي ينهي مانيفر : مرفق الناس , أسماء مستعارة مصارعة أقلّ حدّ :روكي ميفيا , الصخر
الرّسم التّخطيطيّ المحترف

الصخر هو الرجل الأكثر شعبيّة في مصارعة المحترف اليوم , و قد يكون بدرجة كبيرة رجل ماركاتابل في تاريخ مصارعة المحترف . قد عمل الخطى الضّخمة منذ أوّل ظهوره في 1996 , و قد ذهب من الكون الوجه الطّفوليّ الغير موهوب الذي كرهه الناس , إلى الرجل الذي يحصل على تصفيق دائم مهما وضعه , هذه هي قصّته .

ديون جونسون هو نجم الجيل الثّالث الأوّل في ووف. هو ابن دبليو دبليو إف السّابق روكي جونسون العظيم , و حفيد أسطورة دبليو دبليو إف أخرى , بيتر ميفيا . أصبح دبليو دبليو إف مهتمّ بروكي في 1996 مبكّر بسبب باكروند عائلته و مهنة كرة قدمه المتميّزة في 1990 المبكّر في جامعة ميامي ( فل .) , ساعد يؤدّي بهم إلى بطولة قوميّة .

بعد توقيعه إلى اتّفاقيّة في ربيع 1996 , أرسلوه ليوسوا إلى ديفيلوب مهاراته , الاعتبار لم يكن لديه أيّ إكسبيرينس متصارع سابق . كان اسمه كافانا السّلك , و في صيف 1996 , كان لديه عهدا لقب فريق بطاقة يوسوا مع/ب البارونيت نجّار , يوسوا كان فقط حجر خاطي لروكي مع ذلك , لأنّ كان لدى دبليو دبليو إف خطط كبيرة له .

في 1996 متأخّر , دبليو دبليو إف ربّاه إلى ستامفورد , و فينس مكماهون أعطاه روكي ميفيا الاسم , آباءه أوّل و ألقاب الأجداد اتّحدت . أوّل ظهوره روّج كثيرًا مثل ذلك من دبليو دبليو إف الحاليّ يتألّق زاوية كورت . عمل أوّل ظهوره في نوفمبر ل1996 في 1996 سلاسل ناجي . حمل روكي فريق سلسلة ناجيه , و أنشئ كنجم من البداية .

بعد أوّل ظهور الرّائع , دبليو دبليو إف جرى زاوية حيث تنافس كلّ إسطبل دبليو دبليو إف لصخريّ , جيم كورنات و مشمس لذكر زوج . لعب كورنات أكبر دور في الزاوية , كما/عندما بعد أن تجنّبه روكي , أرسل معسكره بالكامل بعد ميفيا . بعد عداوة صغيرة مع سالفاتور رجل كورنات صادق , صخريّ تحرّك .

دخل 1997 دويّ ملكيّ , حيث عمل عرض رائع ضدّ الأسماء الأعلى للمرّة الأولى . بعد شهر ضبط آخر مهاراته , دبليو دبليو إف منحه طلقة في الاسم بين القارّات على طبعة فبراير من الخميس غير مطهوّ . كان فائز إيك في ذلك الوقت هنتر هيرست هيلمسلي , اسم مستخدم و روكي أعطي لا طلقة . صمد روكي لكنّ , و عكس شجرة العائلة في طرد صغير , أخذ اللّقب بين القارّات . بعد دفاعه الأوّل ضدّ هيلمسلي بعد أيّام قليلة في أربعة نهائيّة : في بيتك , النّاس بدءوا أن يخمّنوا أن دبليو دبليو إف قد أعطى الشهرة للبريماترلي الصّخريّ , و أنه سوف يسقط ميسيرابلي .

عداوته التّالية سوف تكون مع السلطان ( ريكيشي فاتو ) . تكبّدت العداوة في ريستليمانيا كسييي في مباراة لقب إيك . كان مباراة مملّة , كالعداوة بالكامل بمعنى أصحّ . كان الحدث الممتع الوحيد للعداوة بالكامل عندما بعد أن فاز روكي بمباراة ريستليمانيا , هوجم بناصحي سلطان , شيخ الحديد و بوب باكلند . بعد دقائق قليلة للهجوم , صخريّ روكي جونسون الأبٍ ظهر و مفزوع من السّلطان , باكلند و الشّيخ .

بعد العداوة البائسة مع السّلطان , باتينتس المعجبين مع روكي ربّى المصّ الصّخريّة و الرّفيعة و يموت عبارات مكرّرة المكبس الصّخريّة بدأت أن تخور من الحلبات أثناء أعواد كبريته . كانت عداوته التّالية مع سافيو فيجا الأمّة , و أثناء العداوة , الترانيم كانت عاليةً جدًّا , ذلك حتّى عندما حاول المذيعون أن يتجاهلوا ثمّ , هو كان نوتيكابل أنّ فائز إيك وجه طفوليّ دبليو دبليو إف كره بالناس . بعد هزيمة نسر واقع , لقب إيك إلى أووين هارت في أبريل 1997 مفقود صخريّ . بعد عداوة قصيرة مع البشريّة , صخريّ أخذ الإجازة للالتئام ركبة مجروحة .

عاد روكي في الصّيف المتأخّر ل1997 , إلى سبرايز . في مباراة بين فاروك قائد الأمّة و تشينز , المذيعون أوضحوا أن روكي قد اتّجه إلى الطّرف , المعلّقون قالوا أنهم كانوا سعداء أن يروا كان خلفيًّا . كما/عندما استعانت المباراة على , صخريّ دخل الخاتم و استعمل أقلّ حدّ في تشينز . بعد أن كانت المباراة أرضًا , فاروك الموصّل الصّخريّ في تحيّة الأمّة , صخريّ قد دوّر الكعب .

كان أحد بدرجة كبيرة خطوات مربحة و ذكيّة في تاريخ دبليو دبليو إف . كابيتوليزيد على كره المعجبين لروكي بإعطاءهم سبب جيّد , صخريّ الآن حصل على ردّ الكعب الكبير في ووف. هو إيميدياتلي انشغل بعداوة بين الأمّة و عضو الأمّة السّابق أحمد جونسون و مجموعته لشامروك المعرفة و فيلق المصير . كما/عندما تكبّدت العداوة في دم باد : في بيتك , صخريّ أثبت أن ليس فقط قد رينجوورك تحسّن , كانت مهارات ميك ممتازةً الآن .

بعد زاوية عنصريّة بين الأمّة , د-جينيراشن-كس و أساس هارت بريت هارت توقّف بسبب مغادرة هارت إلى دبليو سي دبليو , روكي بيريد دبليو دبليو إف مع ستيف أوستين في عداوة لقب إيك . كان روكي يسمّي نفسه بطل الناس , يثير نفوس كره المعجبين الآن له . استمرّت العداوة زوج شهور و تضمّنت بعض الأحداث الظّريفة متضمّنًا إين سيدنينت البادجر . انقضّت المباراة الأساسيّة على د-جينيراشن-كس : في بيتك مع/ب مباراة بين اثنان . سيطر أوستن و أخذ عود الكبريت بسهولة . اليوم التّالي , الآن على أوستن أوردريريد فينس مكماهون كعب كاميرا لدفاع عن اللقب ضد روكي . رفض أوستن , خسر الحزام إلى ميفيا و تابع أن يلقي الحزام في نهر .

الآن مرّة أخرى البطل بين القارّات , صخريّ الغرور أصبح أكبر حتّى . بدأ تسمية نفسه الصخر و بدأ أن يتسلّط على الأمّة , متضمّنًا فاروك القائد , من ديدنت يرحّب به . الصّخر ثمّ بدأ عداوة ممتازة مع/ب شامروك المعرفة . بعد أسابيع رن-ينز بالأمّة , اثنان تقابلت في 1998 دويّ ملكيّ لطوق إيك . كان عود كبريت ديسيينت , في وسط هو , القبضة الحديديّة المستعملة الصّخريّة على الشامروك و غرزهم في بنطلون الشمواه . لكنّ , كان الشامروك قادرًا أن يلتقط النصر و الاسم حتّى الآن . هو واسنت كواضح كما/عندما بدا مع ذلك , كما/عندما أخبر الصّخر الحكم أن يفحص بنطلون الشامروك , و متى هو عمل , وجد السلاح و منح عود الكبريت لروكي .

فيما بعد ذلك المساء , صخريّ تنافس في عود كبريت الدويّ الملكيّ و استمرّ أربعون دقيقة , أطول من أيّ نجم آخر . كان الرّجل الأخير مزال من قبل ستيف أوستين في طريق برد الحجر إلى النّصر . العداوة مع/ب الشامروك ليس على لكنّ . كان روكي يملك أيضًا مشاكل مع فاروك أيضًا , كما/عندما قد أصبح فاروك ملّت من غرور الصّخر . بعد شهور المعارك مع/ب الشامروك , اثنان تقابلت ثانيةً في شامروك ريستليمانيا كسفي. سيطر و فاز بالمباراة مع/ب إمساك خضوع قفل كاحله . الشامروك قد قيد إلى الحماقة , و بعد المباراة , هاجم الحكّام و لم يكن من الممكن أن يحرّر الخضوع على الصّخر . أصبح سيّئ جدًّا , أنّ الحكم عكس قراره و منح النظير للهزّة . فوز رخيص آخر لبطل الناس .

المساء التّالي على غير مطهوّ , صخريّ و الأمّة هاجمت فاروك , و قرّرت أن روكي كان قائد الأمّة . بعد شهر آخر من التّنازع مع الشامروك , صخريّ حصل على كو-ليدر للأمّة في أووين هارت . اثنان ثمّ القوّات المشتركة لهزيمة فاروك . بعد أسابيع أكثر من الأداء بالأمّة , صخريّ مؤهّل في 1998 ملك لدوريّ الحلبة بهزيمة فادر و ه. المكرّر ثلاث مرّات قابل جيف جاريت في السّلسلة الأولى , و مع/ب مساعدة الأمّة , تحرّك لمواجهة الشامروك في الامتحان النّهائيّ . كان عود كبريت ممتاز , و هو فيق بجحيم ميك فولي في فنّ مسرحيّ خليّة فيما بعد ذلك المساء . استمرّ فترة , لكنّ في النّهاية الشامروك سحب هو يصبح 1998 ملك للخاتم .

بعد خسارة كوتر , الأمّة المقادة من قبل صخر انشغلت بعداوة عظيمة مع د-جينيراشن-كس مقاد من قبل ه. المكرّر ثلاث مرّات كان هذا أحد أضخم منافسات ثابتة لطوال الوقت , متحدّي الإعاقة فقط بد-كس / أساس الهارت و هوليود نوو / ولفباك نوو . أدّى إلى كثير مباريات بطاقة ضخمة , و روكي المتضمّن يساعد د'لو أن يحمرّ من الأمّة يهزم إتش إتش إتش للقب الأوربّيّ . تقابل الصّخر و هيلمسلي بالدّاخل الأفضل اثنان من ثلاثة رائعات انخفاضات للقب إيك في تمامًا محمّل : في بيتك . أخذ روكي الانخفاض الأوّل , لكنّ مع/ب مساعدة تشينا , إتش المكرّر ثلاث مرّات أخذ الثانية , هو الكلّ جاء إلى الخريف الثّالث , لكنّ ذلك لم يحدث أبدًا كما/عندما انتهت مهلة لمدّة ثلاثون دقيقة , و الصّخر ترك فائز إيك .

بعد أسابيع قليلة , الصّخر , د'لو , مارك هنري و أووين مثّل الأمّة ضدّ إتش إتش إتش , كس-باك و خارجو على القانون العصر الجديدون في مشاجرة شارع . كان هذا أحد أفضل مباريات غير مطهوّة ل1998 , و في النّهاية , الأمّة أخذت الفوز متى إتش صخر المكرّر ثلاث مرّات المرهق بسلّم . بعد المباراة , إتش إتش إتش تحدّى الصّخر أن يحضر السلّم لسميرسلام 1998 في مباراة سلّم , القادم في خلال أسبوع من مساء الأحد الحرارة , الصّخر قبل . كانت هذه المباراة الثّاني الأفضل من 1998 , في المرتبة الثّانية فقط إلى فولي / جحيم الحانوتيّ في رائعة خليّة . ذهب ذهابًا وإيابًا , و كان واضحًا أنّ كلا الرّجلين قد أعطيا كل شيئ . في النّهاية , هو كان ضربة تشينا المنخفضة التي دفعت إتش إتش إتش إلى النّصر و انتهت صخريّ لدى 10 عهود لقب الشّهر .

بعد المباراة , أصبح واضحًا أنّ المعجبون قد كسبوا الاحترام لبيكس صخريّ له . عندما ذهب الصّخر حتّى ينقذ د'لو عضو الأمّة من نوبة بالحانوتيّ و كان , المعجبون شجّعوا روكي للمرّة الأولى في مهنته . على أسابيع قليلة القادمة , صخريّ , البشريّة , و تيميد الشامروك لحماية بعضهم البعض من الآخذ و كان , فكرة كثيرة ثلاثة سوف تشكّل مع # المعجب 1 ستيف أوستين ثابت ممتاز لمحاربة مكماهون و إخوة الجرسوم . فشل مكماهون تلك الفكرة عندما حجز اثنان في نظير قفص التّهديد المكرّر ثلاث مرّات ل# 1 كونتينديرشيب للقب دبليو دبليو إف . كان مباراة عظيمة أخرى , و في النّهاية , صخريّ ظهر على أعلى , # 1 متسابق إلى لقب دبليو دبليو إف .

بهذا الوقت , الأمّة قد فشلت , صخريّ قد أصبح نجم , اثنان كبير للإسطبل . كان أيضًا الآن وجه طفوليّ ليجيميت , أبلوسيز جاء في المرتبة الثّانية إلى فقط ستيف أوستين . هو كره الآن بفينس مكماهون أيضًا . بعد عداوة قصيرة مع مارك هنري , الصخر دخل في 16 دوريّ رجل لتحديد بطل دبليو دبليو إف . سوف يحدث الدوريّ في سلسلة النّاجي 1998 . في الأسابيع التي تمهّد للحدث , الصّخر حجز ضدّ كين شاموك للقب إيك . فينس مكماهون بعد ذلك أعلن أن إذا فاز الديدنت الصّخريّ بالمباراة هو سوف يكون من الدوريّ . فاز الصّخر عبر دي كيو , لكنّ ديدنت يفوز باللقب , لذا كان بالخارج . بعد أسابيع قليلة لكنّ , الصّخر حجز ضدّ مارك هنري , إذا كان الصّخر فاز هو سوف يدخل ثانية , إذا كان هو فقد هو فصل . كان مباراة مشحونة مع مكماهون , بوسمان الكبير , باتيرسون و بريسكو , و د'لو يحمرّ جميعًا في ركن هنري . الحكم أردي , و أكيدينتلي بوسمان قيّد نفسه إلى الخاتم , يسمح لشان مكماهون أن يجيء إلى الخاتم و الكونت هنري إلى ثلاثة تعطي روكي النصر . بعد المباراة , الصخر حتّى أحضر فينس في الخاتم و أعطاه مرفق الناس .

كان الأسبوع القادم سلسلة النّاجي , خصم صخر المستدير الأوّل خطّط أن يكون إتش المكرّر ثلاث مرّات , لكنه لم يكن من الممكن أن يتعافى من إصابة في الميعاد للتّنافس . بدلاً , بديل دقيقة أخير لبوسمان الكبير عمل . كان بوسمان حارس مكماهون الشّخصيّ , لكنّ الصّخر فقط طواه و أخذ عود الكبريت في 8 ثواني . كان خصمه التّالي شامروك المعرفة , مباراة جيّدة أخرى , انتهى عندما انهار بوسمان و حاول أن يلقي لعصاه للشامروك , فقط ليحصل عليه تصدّى بصخريّ , تقديم لصخر النّصر . في السّلسلة التّالية , الحانوتيّ المواجه الصّخريّ , هو كان أيضًا جيّدًا , و انتهى عندما انهار كان منافس الآخذ الماكر و صخر تشوكيسلاميد , آخذ دكينج و إرسال صخر للامتحانات النّهائيّة ضدّ البشريّة .

قد وصلت البشريّة إلى الامتحانات النّهائيّة عندما هزم ستيف أوستين بالملك شان مكماهون انهار و يسمّر أوستن , أليجنينج مع أبيه , البشريّة و بوسمان . استمرّت هذه المباراة فترة , عندما عاد مكماهونز من الاختباء من أوستن إلى البشريّة الهتاف على . كما/عندما اقتربت المباراة إلى نهاية , الصّخر وضع البشريّة في قنّاص , و قبل أن يمكن أن تستسلم البشريّة , فينس صاح خاتم الجرس !و النظير و لقب ملاكم وزن ثقيل دبليو دبليو إف منح إلى الصخر . كان تقليد ل1997 سلاسل ناجي حيث قد سمّر فينس بريت هارت . مكماهونز ثمّ جاء إلى الخاتم و كشف أنه كان انحراف منذ البداية . كان الصّخر و مكماهونز متعاونًا , الصّخر أراد الحزام , و كان لدى صخر لبّاد مكماهونز الصورة الجماعيّة الممتازة .

اللّيل القادم , ستيف أوستين قاطع احتفال بالهيئة الجديدة بالإعلان خلال فتحة عقدة قانونيّة , كان لديه ضربة لقب ضدّ الصّخر . لاحق في المساء , إسطبل الهيئة تشكّل من الصّخر , مكماهونز , بوسمان و شامروك المعرفة . حدثت المباراة و فقط عندما أبيريريد أوستن سوف تفوز , الحانوتيّ جاء إلى الخاتم و أوستن الضّربة بجاروف , في الانتقام لأوستن يسمّر آخذ من شهور الاسم أكثر تبكيرًا .

بعد ذلك مباراة , الصّخر انتقل بعيدًا من أوستن , و إلى البشريّة التي كانت متألّمة على الكائن سمّر في سلسلة النّاجي . حدثت المباراة في بي بي في القادم , بي بي في الصّخر الشّخصيّ , أقلّ حدّ : في بيتك . كان عود كبريت ديسيينت , لكنّ في النّهاية , البشريّة فازت بمخلب ماندابل , لكنّ القرار عكس لأنّ روكي أبدًا في الحقيقة خضع . بهذا الوقت , الهيئة قد نمت لتضمّن كومميسيونر شون ميتشايلز و اختبار مستجدّ دبليو دبليو إف . على أسابيع قليلة القادمة , الهيئة استمرّت أن تسمّر البشريّة . على غير مطهوّ 28 ديسمبر , 1998 ( تعرّض للهواء في 4 يناير , 1999 ) البشريّة تنقل طريقته في عود كبريت مع/ب الصّخر للقب دبليو دبليو إف . كان لدى الصّخر هيئة في ركنه , كان لدى البشريّة د-كس . حارب الإسطبلان إلى حدّ ما , و فجأة , ستيف أوستين عاد من غياب إصابة إلى صخر الجذّاب و يساعد البشريّة تفوز بلقب دبليو دبليو إف للمرّة الأولى .

القادم في خلال أسبوع من غير مطهوّ , مباراة حجزت ل1999 دويّ ملكيّ بين الصّخر و البشريّة . هو سوف يكون لا تدخّل جماعيّ , لا إضراب , أتوقّف عن النّظير . كان هذا عود الكبريت رائعة , و فعلاً دفع مهنة الصّخر , كه أبسولتلي بمليد البشريّة , متقاطعة حدّ إحضار عائلة ميك للدّموع . في النّهاية , الصّخر فاز عندما استعمل تسجيل لمثل البشريّة الذي أتوقّفه بينما كان فولي أنكونشيس , صخريّ الآن مرّتان بطل دبليو دبليو إف . لاحق في المساء , فينس مكماهون المساعد الصّخريّ يفوز بالدّويّ الملكيّ .

اللّيل القادم على غير مطهوّ , مباراة حجزت في حرارة الاستراحة للاسم بين البشريّة و الصّخر , اثنان سوف تتقابل في حلبة فارغة . كان هذا أنوثودوكس , لكنّ لا أقلّ , المسابقة الممتعة . كان لديه تصنّع عنيد عظيم , وأيضًا الدّعابة . في النّهاية , البشريّة استعملت رافعة لهزيمة الصّخر للاسم . بعد أسابيع قليلة , حتّى الآن مباراة لقب دبليو دبليو إف أخرى حجزت بين اثنان للاسم . هذه المرّة هو سوف يكون الرّجل الأخير يقف قواعد في مذبحة يوم فالنتين شارع : في بيتك . هذا آخر كلاسيكيّ في كتاب فولي و صخريّ , لكنّ في النّهاية هو أعلن تعادل لذا فولي احتفظ باللقب .

حجز اللّيل القادم , فينس و شون ميتشاليز البشريّة و الصّخر في نظير سلّم للتحديد من سوف يواجه ستيف أوستين للحزام في ريستليمانيا . في النّهاية , الصخر فاز باللقب بـعون بق شو . المرحلة أعدّت الآن لأوستن و الصّخر للتّقابل أخيرًا , العرض الكبير سوف يكون الحكم , هو كان أحدث رجل للهيئة


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 458
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة المصارع ذا روك   الأحد 19 يونيو - 4:27

شكرااا لك الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mraboody.syriaforums.net
 
قصة المصارع ذا روك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم في منتدى mr aboody :: المصارعه الحره و اغاني المصارعين وقصص المصارعين :: قصص المصارعين-
انتقل الى: